تويتر تلقائي اتوماتيك__من اختراعي_انشر الخير وانت نائم كل يوم بدون اي مجهود__على___التويتر_ وكمان _الفيس و جوجل بلس - منتديات روضة القرآن
القران الكريم
facebook

تابعونا عبر تويتر
آخر مواضيع المنتدى
         :: أسرع موقع وبدون الاعلانات المزعجة او طلب للتسجيل possmail.com (آخر رد :الحج الحج__4)       :: فجريه 29/ 1 / 1439هـ للشيخ محمد اللحيدان (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)       :: صلاة العشاء 29/ 1 / 1439هـ للشيخ محمد اللحيدان (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)       :: أهل الذكر 2 | الشيخ الدكتور متولي البراجيلي في ضيافة أ. أحمد نصر 19-10-2017 (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)       :: اروع حركات في كورة القدم ممكن تشوفها (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)       :: الحالة النفسية للأبناء | الأقلية العظمي | الدكتور ياسر نصر 19-10-2017 (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)       :: كلا إذا دكت الأرض دكا دكا ،، تلاوة تاريخية للشيخ ياسر الدوسري هزت قلوب المصلين عشاء الخميس 1439 (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)       :: مفاتيح التدبر i ش.د.عبدالكريم الحازمي i حديث الدار (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)       :: همسة ش.د.عبدالكريم الحازمي i حديث الدار (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)       :: بلاغة العرب القدامى i الشيخ.محمد متولي i حديث الدار (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)      


 
العودة   منتديات روضة القرآن > مكتبة روضة القرآن الصوتية و المرئية و الكتب > مكتبة روضة القرآن -- الكتب -- كتب هامة جداااااااااااااااا > مكتبة الصوتيات والمرئيات > تسجيلات القرآن الكريم
التسجيل التعليمـــات التقويم مواضيع لم يتم الرد عليها البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 

الملاحظات
ادعم المنتديان و ساعد على نشر كتاب الله و سجل في كلا المنتديان منتدى روضة القران و منتدى ربيع الفردوس الاعلى

إضافة رد
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع

 
  #1  
قديم 22nd April 2017
الصورة الرمزية ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران
متواجد حالياً ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران متواجد حالياً

 
 
افتراضي تويتر تلقائي اتوماتيك__من اختراعي_انشر الخير وانت نائم كل يوم بدون اي مجهود__على___التويتر_ وكمان _الفيس و جوجل بلس

بسم الله الرحمن الرحيم



اولا___قبل اي شيء لا تنسوا ان تتابعونا على تويتر من باب الشكر لنا على هذه الفكرة

هنا

https://twitter.com/rabieaaa2004



من اختراعي تويتر ملايين الحسنات___انشر الخير وانت نائم كل يوم بدون اي مجهود__على___التويتر_ وكمان _الفيس و جوجل بلس



الفكرة باختصار تعتمد على تويتر تلقائي اتوماتيك بدون اي مجهود منك



فقط مطلوب منك 3 اشياء




1____حساب تويتر وكمان لو حابب تزود الخير ___حساب فيس بوك____ وكمان اللي حابب يزود___حساب جوجل بلس




2____رابط تغذية من اهم المنتديات الاسلامية وساعطيك 5 روابط هامة من موقع طريق الاسلام و موقع اسلام ويب و موقع شبكة أنوار البصيرة



____وممكن تضع اي روابط تغذية اخرى وساشرح لك ايضا بعد قليل كيف تحضر اي رابط تغذية لاي موقع او منتدى




وهذه هي 5 روابط تغذية ___لأانه مسموح لك ب 5 فقط في موقع النشر التلقائي دلفريت____ساعطيك رابطه بعد قليل



واليك روابط التغذية الخمسة




طريق الاسلام

ط·ط±ظٹظ‚ ط§ظ„ط¥ط³ظ„ط§ظ…




موقع الاستشارات - إسلام ويب



إسلام ويب - مركز الفتوى




محور المقالات - إسلام ويب





منتدى روضة القرآن ___هذا المنتدى من باب شكرنا على هذه الفكرة___ولكي تاخذوا ثواب عن كل ما ينشر هنا في المنتدى


http://rawdatelquran.net/vb/external.php?type=RSS2




































3_____مطلوب ان تضع روابط التغذية في موقع النشر الاتوماتيك


موقع


https://dlvrit.com/sign-in



وهذا رابط التسجيل فيه عن طريق التويتر_____بشرط ان تدخل على حسابك في التويتر من نفس المتصفح ___ قبل ان تسجل


ثم اضغط على علامة تويتر سيجل هو اتوماتيك سيخبرك تويتر ان موقع دلفريت يريد تصريح للدخول ____رد عليه وقول له موافق


وبالطريقة دي تكون سجلت




شرح مصور من موقع المهووس للالكترونيات



ستجد الصور مصغرة اضغط عليها للتكبير






نبذة بسيطة عن الموقع

موقع يوفر عنك مهمة النشر اليدوي لمحتوى موقعك
على مواقع التواصل الاجتماعي
ويقوم عنك بالنشر بشكل تلقائي
طريقة عمل الموقع
يعتمد الموقع على رابط التغدية RSS تقوم باعطائه عنوان الرابط الخاص بموقعك ومن خلاله
يتعرف على خريطة لمحتوى موقعك لكي
يستطيع نشر المواضيع لشبكات التواصل الاجتماعي .
شرح الموقع
اولا ندخل لعنوان الموقع من
==>هنااااا<==
وعلى يمين الصفحة انقر على
==>Sign in<==

وإختر وسيلة من وسائل التسجيل متلا عن طريق الفايسبوك او تويتر او ادخال المعلومات يدويا ...

تم

تم

متلا ساختار الفايسبوك نظرا لشعبيته الكبيرة
بعد النقر عليه تاتينا رسالة الموافقة



تم اختر الحساب او الصفحة الذي تود النشر التلقائي فيها

تم

وهنا تاتينا رسالة مفادها ان العملية تمت بنجاح

حتى الان الامور على ما يرام

انقر على هذا الاخير لنقوم بتغيير بعض الخصائص
التي من الممكن ان تكون مفيدة بالنسبة للبعض








اجعل كل منهما 250_______________لنشر اكبر قدر من الخير _________مسموح لك ب 250 فقط في كل منهما




ملحوظة هامة جداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااا




الصور اللي فوق _____ممكن تكون مختلفة شوية عن التحديث حاليا للموقع


لكن اهم شيئ اضغط على كلمة


automate

لاضافة تغذية جدبدة______


ستجدها اعلى الموقع على اليسار

مسموح لك ب 5 مجاني



__تغذية معناها _____feed



يعني نشر جديد اتوماتيك يعتمد على اي موقع






وبعد انشاء التغذية سيظهر لك مربع فيه كلمة

setting

اعدادات




اضغط عليه ثم اختار


update



كل هذا لتغيير الارقام من 10 و 50


الى 250


في الخانتين


للوصول لاكبر قدر من النشر في كل تغذية



وفي الاخر اعمل سيف save

اي حفظ للتغذية









كرر هذه العملية خمس مرات كل مرة تضع فيها رابط مختلف من روابط التغذية التي اعطيتك اياها في الاعلى
















اذن احبتي___________في هذا الموضوع اردت ان الفت انظاركم _______وهذا هو الللي من اختراعي-----------ههههههههههههه





الى فكرة عظيمة




وهي ليس شرط ان تكون صاحب موقع لكي ترسل روابط تغذية




لكن انت نشرت مواضيع من موقع طريق الاسلام و اسلام ويب____ اكبر المواقع الاسلامية


بدون ان يكون عندك موقع وبدون اي تعب منك



وكل ساعات ستجد مواضيع جديدة نشرت في طريق الاسلام مثلا فيقوم موقع دلفريت بنشرها اتوماتيك فورااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اا




في حسابك على التويتر و الفيس و جوجل بلس



اختار الثلاثة حسابات لكي تزود الخير_________على رأي المثل____البحر يحي الزيادة ______ههههههههههههه




في كل مرة اضع رابط تغذية اختار النشر في ال3 الفيس و التويتر و جوجل بلس





ملحوظة _______________بالنسبة لجوجل بلس ____هو مهم جداااا يظهر في بحث جوجل



ولكي يكون عندك حساب فقط اعمل اميل على موقع جوجل




وقبل ان تنشر روابط التغذية بشترط ان تكون فاتح اميل جوجل _______او فاتح اي شيء في جوجل مثل اليوتيوب المعتمد عليه مثلا












وفي النهاية احبتي_____________ارجو ان تنشروا اختراعي ههههههههه_______________في كل مكان






وهناك ملحوظة رهيبة لا يعلمها الا القليل أمثالي هههههههههههههههه


وهي انك بمجرد نشر التغريد في تويتر سواء يدوي او اتوماتيك باختراعي السابق




ستجد الكثير دخل على موضوعك وضغط على الرابط




حتى لو كان حسابك جديد وليس فيه احد يتابعك





لذالك فانا اعتبر تويتر ______________الساحر العجيب





ملحوظة اخرى_________تويتر يسمح لك بانشاء حوالي 5 حسابات على نفس الرقم الموبايل


بشرط الا تكون حسابات متداخلة في محتواها لكي لا يعمل لك حظر




انشىء 5 حسابات على الاقل

وكل حساب اربطه بموقع النشر التلقائي كما شرحنا



ولكن غير روابط التغذية في كل حساب






بس طبعا في الخير فقططططططططططططططططططططططططط_____________يعني اسلاميات فقط يا حلوين



كفاية ذنوب بليييييييييييييييييييييييييييز







وساشرح لكم طريقة معرفة اي رابط تغذية




افتح اي منتدى او موقع ____ولكن بشرط________استخدام متصفح الفاير فوكس





ثم اضغط كليك يمين واختار


view page info






ثم اضغط على رسمة الفييدس


feeds



الصفراء في الاعلى



ستفتح لك مربع فيه رابطين


الاعلى هو رابط المنتدى الرئيسي


وتحتها رابط للقسم اللي انت فيه



لان كل قسم في المنتدى له رابط تغذية




ولكن انتبه هناك امران




الامر الاول______________ليس كل المواقع تنشر روابط تغذيتها


يعني ممكن تنفذ طريقة الفايرفوكس __________ثم لا تجد علامة صفراء للتغذية




الامر الثاني-____________حتى لو وجدت رابط التنغذية ممكن لا يقبله موقع النشر الاتوماتيك دلفريت



هو غالبا بيقبل رابط التغذية لاي منتدى بس يكون الرئيبسي



لان الفرعي حجمه حيكون اكبر





لكن احيانا بيقيبل اي رابط تغذية عموما جرب عليه لو قبله سيعطيك اسمه بالعربي



ولو لم يقبله سيكتب لك عبارة تحذير باللون الاحمر



اذن جرب رابط اخر وهكذاااااااااااااااا














ولكن_________________الروابط الخمسة اللي في اعلى الصفحة لموقع طريق الاسلام واسلام ويب و شبكة البصيرة انا مجربها



وتم فبولها





من موقع دلفريت والحمد لله








_______________لا ننسى احبتي نشر الموضوع في كل مكان ولا يشترط ان تقولوا منقول






والدال على الخير كفاعله




وشكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااا




اي استفسار لا تردد___اكتبه هنا في الرد على الموضوع


حتى لو كنت مش عارف اي حاجة في اي حاجة_________مثلي___هههههههه


ساشرح لك بالتفصيل واعلمك خطوة خطوة____________في انتظار استفساراتكم


وتقبل الله منا ومنكم اميييييييييييييييييييييييييييين











_____________خاتمة هامة__________________________






























اليكم المفاجاة الذهبية من اهم الهدايا
هنا برنامج ايات الرهيب مصحف معلم صوت و صورة لكل القراء

مع معظم تفاسير القران مع مصحف مكتوب بجودة خيالية طبعة المدينة بتشكيل حفص و نسخة التجويد و بتشكيل رواية ورش

مع الشرح بالتفصيل

لللبرنامج كل هذا بحجم 120 ميجا اضغط هنا للشرح التفصيلي

وهنا التحميل اضغط بسرررررعة
https://archive.org/details/Ayat--1__2016



واليكم المفاجاة العملاقة الثانية

برنامج كلام الله

اصدار جديد --1--2016

برنامج معلم الكتروني صوت و صورة

فيه مزايا رهيبة خيالية لا تصدق
هنا الشرح التفصيلي الواضح اضغط هنا بسرعة
وهنا التحميل الصاروخي برابط واحد اضغط هنا بسررعة
https://archive.org/details/klam--__allah__1__2016


اليكم ايضا الهدية العملاقة الثالثة

مصاحف القران مكتوبة

يصيغة الباوربوينت الرهيبة

خمس مصاحف هنا
اضغط بسرررررعة
https://archive.org/details/powerpoint--__2016

اليكم ايضا

الشرح التفصيلي فيديو و كتابة

عن موقع ارشيف العملاق

كيف تبحث فيه عن كل ما تتمنى

والرفع و التحميل و التسجيل وكل شيء
اضغط هنا بسرررررررعة
https://archive.org/details/archive--__explain






-------------------------








وهنا البحث في موقع ارشيف العملاق بحث عادي و بحث متقدم عن اي مصحف او عن اي صوتيات و مرئيات سماع اونلاين و تحميل صاروخي هنا

https://archive.org/advancedsearch.php?



وهنا الاف المصاحف متجددة مع الترتيب للاحدث تابعوا هنا

https://archive.org/search.php?query...rt=-publicdate


وهنا الترتيب تبعاا للاكثر تحميلا

https://archive.org/search.php?query...ort=-downloads









ملحوظة هامة جداااااااااااااااااا

هذا رابط البحث في موقع ارشيف اذا اردت ان تيحث عن اي شيء

https://archive.org/advancedsearch.php


ستجد الخانة الثانية مكتوب فيها على اليسار كلمة
title
وامامها على اليمين مستطيل خالي

اكتب في المستطيل الخالي امام كلمة تيتل -----اكتب فيه اي شيء
ثم انتر او ثم اضغط على كلمة
search
اسفل الجدول الاول
وكلمة تيتل معناها العنوان --بعكس الخانة الاولى
any field
يعني اي مكان لكن لو كتبت امامها سيظهر لي نتائج كثيرة غير دقيقة
لكن الكتابة بجوار التتل افضل لكي يكون بحث اكثر دقة فانا مثلا ابحث عن مصحف العجمي
اكتب امام التتل كلمة العجمي
واذا اردت الملفات المبرمجة لبرنامج كلام الله
فاكتب في خانة البحث امام التتل كلمة---برنامج كلام الله ---ثم اكتب بجوارها اسم اي قارئ
واذا اردت اي مصحف مقسم صفحات او ايات
فاكتب في خانة البحث اسم اي قارئ و بجواره صفحات او ايات
حسب ما تريد
ولاحظ ان كتابة الكلمة حساسة
فحاول تجرب كل الاقتراحات يعني مثلا
مرة ابحث عن العجمي بالياء ---ومرة ابحث عن العجمى هكذا بدون نقط الياء
لان صاحب المصحف الذي رفعه لو كتبه بالياء اذن انا لازم اكتب في بحثي نقط الياء
لان موقع ارشيف دقيق في كتابة كلمة البحث بعكس جوجل الذي لا يدقق في كتابة كلمة البحث



لمزيد من الشرح العملاق عن موقع ارشيف وكل خصائصه

هنا فيديو و كتابة

هنااااااااااااااااااااااا__________ااااااااااااااا
https://archive.org/details/Arch1251252455415255215

اما الشرح العملاق لبرنامج كلام الله ______على موقع ارشيف ____مع التحميل


هناااااااااااااااااااااا____________________--------------------------

https://archive.org/details/klam--__allah__1__2016







اما الشرح العملاق و التحميل لبرنامج ايات وهو برنامج مشابه لبرنامج كلام الله
تعرف عليه و قارن بينهما و اختر ما تحب
هنااااااااااااااااااااااااااا_____________________ _____________اااااااااااااا


https://archive.org/details/Ayat--1__2016




ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك

 
آخر مواضيعي

التوقيع



اكسب ملايين الحسنات بسبب التويتر ___اضغط بسرررررعة


ووووو اليكم المفاجاة الذهبية من اهم الهدايا



لكن فبل الهدية ملحوظة هامة


هنا الاف المواد مرفوعة على ارشيف

متجددة مع الترتيب للاحدث تابعوا هنا

https://archive.org/search.php?query...rt=-publicdate


وهنا الترتيب تبعاا للاكثر تحميلا

https://archive.org/search.php?query...ort=-downloads



______والان مع الهدية الكبرى_______________



هنا برنامج ايات الرهيب مصحف معلم صوت و صورة لكل القراء

مع معظم تفاسير القران مع مصحف مكتوب بجودة خيالية طبعة المدينة بتشكيل حفص و نسخة التجويد و بتشكيل رواية ورش

مع الشرح بالتفصيل

لللبرنامج كل هذا بحجم 120 ميجا اضغط هنا للشرح التفصيلي
وهنا التحميل اضغط بسرررررعة
https://archive.org/details/Ayat--1__2016



واليكم المفاجاة العملاقة الثانية

برنامج كلام الله

اصدار جديد --1--2016

برنامج معلم الكتروني صوت و صورة

فيه مزايا رهيبة خيالية لا تصدق
هنا الشرح التفصيلي الواضح اضغط هنا بسرعة
وهنا التحميل الصاروخي برابط واحد اضغط هنا بسررعة
https://archive.org/details/klam--__allah__1__2016



_____________________________________


سجل معنا في المنتديان روضة القران و ربيع الفردوس الاعلى
ورشح نفسك مشرف الاميل و الماسنجر لاي استفسار عن اي شيء
تجد الفيس بوك باسم___ربيع الفردوس و روضة القران

وهنا الاميل

alfirdwsiy1433@ymail.com

--ابتعد عن مواضيع السحر والشعوذة و القرض الربوي والموسيقى

والالحان ولا تكتب الا في القسم الخاص يموضوعك حتى لا تحذف عضويتك و مواضيعك

اقدم لكم هدايا ذهبية


ونحن نجدد كل الروابط قريبا ان شاء الله نكملها كلها

من وجد اي رابط لا يعمل او اراد اي مادة صوتية او مرئية
فعليه ان يضغط على رابط المزيد ---في اي موضوع من مواضيعي

وووووووووو عليه ان يتعلم كيفية البحث في موقع ارشيف
وهنا الشرح اضغط هنا بسرررررررعة
https://archive.org/details/archive--__search

و

___________________________________________




اليكم ايضا الهدية العملاقة الثالثة

مصاحف القران مكتوبة

يصيغة الباوربوينت الرهيبة

خمس مصاحف هنا
اضغط بسرررررعة
https://archive.org/details/powerpoint--__2016






-------------------------








وهنا البحث في موقع ارشيف العملاق بحث عادي و بحث متقدم عن اي مصحف او عن اي صوتيات و مرئيات سماع اونلاين و تحميل صاروخي هنا

https://archive.org/advancedsearch.php?



وهنا الاف المصاحف متجددة مع الترتيب للاحدث تابعوا هنا

https://archive.org/search.php?query...rt=-publicdate


وهنا الترتيب تبعاا للاكثر تحميلا

https://archive.org/search.php?query...ort=-downloads




____________________________


ملحوظة هامة جداااااااااااااااااا

هذا رابط البحث في موقع ارشيف اذا اردت ان تيحث عن اي شيء

https://archive.org/advancedsearch.php

ستجد الخانة الثانية مكتوب فيها على اليسار كلمة
title
وامامها على اليمين مستطيل خالي

اكتب في المستطيل الخالي امام كلمة تيتل -----اكتب فيه اي شيء
ثم انتر او ثم اضغط على كلمة
search
اسفل الجدول الاول
وكلمة تيتل معناها العنوان --بعكس الخانة الاولى
any field
يعني اي مكان لكن لو كتبت امامها سيظهر لي نتائج كثيرة غير دقيقة
لكن الكتابة بجوار التتل افضل لكي يكون بحث اكثر دقة فانا مثلا ابحث عن مصحف العجمي
اكتب امام التتل كلمة العجمي
واذا اردت الملفات المبرمجة لبرنامج كلام الله
فاكتب في خانة البحث امام التتل كلمة---برنامج كلام الله ---ثم اكتب بجوارها اسم اي قارئ
واذا اردت اي مصحف مقسم صفحات او ايات
فاكتب في خانة البحث اسم اي قارئ و بجواره صفحات او ايات
حسب ما تريد
ولاحظ ان كتابة الكلمة حساسة
فحاول تجرب كل الاقتراحات يعني مثلا
مرة ابحث عن العجمي بالياء ---ومرة ابحث عن العجمى هكذا بدون نقط الياء
لان صاحب المصحف الذي رفعه لو كتبه بالياء اذن انا لازم اكتب في بحثي نقط الياء
لان موقع ارشيف دقيق في كتابة كلمة البحث بعكس جوجل الذي لا يدقق في كتابة كلمة البحث



لمزيد من الشرح العملاق عن موقع ارشيف وكل خصائصه

هنا فيديو و كتابة

هنااااااااااااااااااااااا__________ااااااااااااااا
https://archive.org/details/Arch1251252455415255215



__________________________________________________ _____

هدايا ---اخرى هامة 15 هدية

الاولى كيف تحفظ القران بخاصية التكرار مع برنامج الريال بلاير الرهيب وتوضيح مزاياه الرهيبة مع تحميل القران مقسم ل ايات و سور و ارباع و اجزاء و احزاب و اثمان و صفحات مصحف مرتل و معلم و مجود
مع توضيح كيف تبحث في موقع ارشيف عن كل ذالك


والثانية
خطا شائع عند كثير من الناس في قراءة حفص بل في كل القراءات العشر
تسكين الباء في كلمة السبع في قوله تعالى ( وما اكل السبع ) سورة المائدة الاية 3
والصحيح ضمها لان المراد بها هنا حيوان السيع بخلاف السبع المراد بها العدد سبعة فان الباء تسكن كما في سورة المؤمنون الاية 86
- قل من رب السموات السبع ورب العرش العظيم - ولا تنسى قراءاة كتاب اسمه الاخطاء الشائعة في قراءة حفص وهذا رابطه لتحميله
https://archive.org/download/akhtaaa...ng-of-hafs/pdf



واسمع اليها في تلاوة عندليب الاسكندرية الخاشع الشيخ شعبان محمود عبد الله السورة رقم 5 المائدة في الاية رقم 3 والسورة رقم 23 المؤمنون
حيث يقف الشيخ على كلمة السبع في سورة المائدة لتوضيح ضم الباء

https://archive.org/details/64--kb-s...n--114/005.mp3




والهدية الثالثة

لاول مرة من شرائي ومن رفعي
رابط ل صفحة ارشيف تجد في اعلاها
مصحف الحصري معلم
تسجيلات الاذاعة
نسخة صوت القاهرة
النسخة الاصلية الشرعية
لانا معنا اذن من شركة صوت القاهرة بنشر كل مصاحفها بعد شرائه وتجد في نفس الصفحة كيفية الحصول على مصاحف اخرى نسخة صوت القاهرة



وحين تفتح لك الصفحة اقرا فيها كيفية الحصول على كل مصاحف صوت القاهرةبجودة رهيبة لا تصدق سي دي اوديو معدل الجودة 1411 ك ب
وايضا بجودة رهيبة ام بي ثري معدل الجودة 128 كيلو بايت

ايضا تجد في نفس الصفحة
رابط ل ملف مضغوط zip فيه روابط ل 696 مصحف مقسمين الى روابط تورنت ومباشرة وجودة فلاك مع الشرح كيف تكفر عن ذنوبك وتكسب ملايين الحسنات عن طريق التورنت
مع برنامج تورنت سريع وشرح كيفية عمله
مع هدايا اخرى ومفاجات
والهدية الرابعة

اسطوانة المنشاوي المعلم صوت و صورة نسخة جديدة 2013 نسخة اصلية من شركة رؤية مع مجموعة قيمة جدا من الاسطوانات التي تزيد يوما بعد يوم على نفس الصفحة


والهدية الخامسة

مصحف المنشاوي المعلم فيديو من قناة سمسم الفضائية

والهدية السادسة


مصحف المنشاوي المعلم صوتي النسخة الاصلية بجودة رهيبة 128 ك ب

والهدية السابعة

مصحف القران صوتي لاجمل الاصوات مقسم الى ايات و صفحات و ارباع و اجزاء و اثمان و سور كل مصحف برابط واحد صاروخي يستكمل التحميل



الهدية الثامنة

من باب الدال على الخير كفاعله انشروا الخير في كل مكان وهنا تجد كل روابط ارشيف




هنا البحث في موقع ارشيف العملاق بحث عادي و بحث متقدم عن اي مصحف او عن اي صوتيات و مرئيات سماع اونلاين و تحميل صاروخي هنا

https://archive.org/advancedsearch.php?



وهنا الاف المصاحف متجددة مع الترتيب للاحدث تابعوا هنا

https://archive.org/search.php?query...rt=-publicdate


وهنا الترتيب تبعاا للاكثر تحميلا

https://archive.org/search.php?query...ort=-downloads



والهدية التاسعة


جميع ختمات قناة المجد المرئية بجودة خيالية صوت و كتابة مصحف القران مقسم اجزاء و احزاب اون لاين مباشر


الهدية العاشرة

اون لاين مباشر جميع تلاوات القران الخاشعة المبكية فيديو

الهدية 11

اون لاين مباشر جميع تلاوات القران الخاشعة المبكية اوديو



الهدية 12

جميع مصاحف الموبايل الجوال - القران كاملا بحجم صغير جدا و صوت نقي

الهدية13

برنامج الموبايل و الجوال صوت و كتابة لكل الاجهزة الجيل الثاني و الثالث و الخامس


الهدية14

الموسوعة الصوتية لاجمل السلاسل والاناشيد والدروس و الخطب لمعظم العلماء


الهدية 15

الموسوعة المرئية لاجمل الدروس و الخطب


التعديل الأخير تم بواسطة ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران ; 25th April 2017 الساعة 04:33 AM
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
مجهود__على___التويتر_, الخير, اتوماتيك__من, اي, اختراعي_انشر, بلس, تلقائي, بدون, تويتر, دول, جوجل, وائل, وانت, وكمان, _الفيس, كل


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(إظهار الاعضاء الذين قاموا بقراءة الموضوع : 6 (تعيين)
, , , , ,
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية
Loading...

هذه المنتديات لا تتبع أي جماعة ولا حزب ولا تنظيم ولا جمعية ولا تمثل أحدا هي لكل مسلمة محبة لدينها وأمتها وهي على مذهب أهل السنة والجماعة ولن نقبل اي موضوع يثير الفتنة أو يخالف الشريعة وكل رأي فيها يعبر عن وجهة نظر صاحبه فقط دون تحمل إدارة المنتدى أي مسؤلية تجاه مشاركات الأعضاء ، غير أنَّا نسعى جاهدين إلى تصفية المنشور وجعله منضبطاً بميزان الشرع المطهر
.
الساعة الآن 09:39 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. MTWER

... جميع الحقوق محفوظه لمنتديات روضة القرآن النسائى...

.. جميع المواضيع و الردود تعبر عن رأى صاحبها ولا تعبر عن رأى ادارة المنتدى..

اختصار الروابط

mamnoa 2.0 By DAHOM

           
sitemap
:: الإعلانات النصية ::
منتديات نور الإسلام ملتقى أحباب الله منتديات الدفاع عن الصحابة أحباب الله منتديات ربيع الفردوس الاعلى
منتديات فنزر الاسلامية